الدليل المدرسي
للعام الدراسي 1432/1433هـ
وكيل المدرسة مدير المدرسة
أ/محمود أمين أ/عيدان بن سعيد الغامدي
قالوا عن النوابغ
· مؤسسة رائدة في مجال التعليم
د/ عبد الرحمن بن سعد الحقباني
· النوابغ مدرسة حققت التميز واستقرت بين النجوم
أ/ حمد بن طالب
· النوابغ مصدر إشعاع علمي وثقافي
أ/ فهد الصقية
· النوابغ مدرسة مؤهلة ماديا وبشريا للقيام بدورها
د/ أنور أبو عباة
كلمة مدير المدرسة
الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
ثم أما بعد...
لقد شرفنا الله عز وجل بأن نحمل أمانة العلم في أعناقنا، وكلفنا مسؤولية ضخمة ترسخ في أعماقنا؛ وهي التربية والتعليم - نسأل الله عز وجل أن يعيننا على أدائها كما يحب ويرضى - ونحن ندرك قول الرسول صلى الله عليه وسلم (كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته ) ، وندعو الله عز وجل بقوله الكريم:"ربنا واجعلنا مسلمين لك ومن ذريتنا أمة مسلمة لك" ، فنحن نؤمن بقوة المعرفة وقوة الثقافة ، ونؤمن أكثر بقوة التربية . ومن هذا المنطلق أقول:
v لإخواننا الآباء:
إنكم حريصون على تربية أبنائكم وتعليمهم فمدوا أيديكم لتلتقي مع أيدي إخوانكم المعلمين تعاونا ومحبة وإخلاصا، وكونوا عونا لهم على تربية أبنائكم ولا تكونوا عونا لأبنائكم على المعلمين ، اغرسوا في نفوسهم حب العلم والمعلم . رزقنا الله وإياكم الإخلاص في العمل.
v لزملائنا المعلمين:
ليكن إصلاحك لطلابك إصلاحا لنفسك، فإن عيونهم معقودة بعينك ، فالحسن عندهم ما صنعت ، والقبيح عندهم ما تركت ، والله لا يضيع أجر من أحسن عملا.
v ولأبنائنا الطلاب:
إن المدرسة منارة لكم؛ فهي تغذي عقولكم وتقوِّم سلوكم ، فكونوا لها مطيعين ، ولتعاليمها منفذين ، ومن فوائدها مقتبسين ومستفيدين ، وخالقوا الجميع بخلق حسن.
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
في رحاب ثانوية النوابغ الأهلية
تأسس القسم الثانوي عام 1426-1427هـ وبدأ بشموخ أول عام وبصدق البداية وعزم إدارة المدارس على أن تزاحم المدارس المنتشرة بكثرة في غرب الرياض فكان ما أراد الله لها من تميز وقفز فوق الحواجز فحققت بفضل الله خلال أربعة أعوام فقط من عمرها تقدما ً وإنجازات وضعتها في مصاف أعرق المدارس بمركز الإشراف التربوي بغرب الرياض ويتبين ذلك من التطور في مبنى المدرسة وأقسامها وعدد الطلاب الذي يتبين من الإحصائيات والجداول التالية :
معلومات عن المدرسة
الاسم | تاريخ التأسيس | مركز التربية والتعليم | المكان | الهاتف |
ثانوية النوابغ الأهلية | 1426-1427هـ | الغرب | العريجاء الوسطى | 4334007 |
معلومات عن المبنى المدرسي
عدد غرف المبنى | عدد الفصول | عدد الطلاب | عدد المعلمين | عدد الإداريين | عدد المرشدين | عدد الكتاب | عدد العمال | عدد المشرفين | عدد المختبرات | المكتبة | المصادر |
43 | 19 | 324 | 31 | 10 | 1 | 1 | 3 | - | 3 | 1 | 2 |
أهداف التعليم الثانوي
1)متابعة تحقيق الولاء لله وحده , وجعل الأعمال خالصة لوجهه , ومستقيمة -في كافة جوانبها- على شرعه .
2)دعم العقيدة الإسلامية التي تستقيم بها نظرة الطالب إلى الكون والإنسان والحياة في الدنيا والآخرة , وتزويده بالمفاهيم الأساسية والثقافية الإسلامية التي تجعله معتزا ً بالإسلام , قادرا ً على الدعوة إليه , والدفاع عنه .
3)تمكين الانتماء الحي لأمة الإسلام الحاملة لراية التوحيد .
4)تحقيق الوفاء للوطن الإسلامي العام , وللوطن الخاص ( المملكة العربية السعودية ) بما يوافق هذه السن , من تسام في الأفق , وتطلع إلى العلياء , وقوة في الجسم .
5)تعهد قدرات الطالب , واستعداداته المختلفة التي تظهر في هذه الفترة ,و توجيهها وفق ما يناسبه وما يحقق أهداف التربية الإسلامية في مفهومها العام .
6)تنمية التفكير العلمي لدى الطالب , وتعميق روح البحث والتجريب والتتبع المنهجي , واستخدام المراجع , والتعود على الدراسة السليمة .
7)إتاحة الفرصة أمام الطلاب القادرين , وإعدادهم لمواصلة الدراسة – بمستوياتها المختلفة – في المعاهد العليا , والكليات الجامعية , في مختلف التخصصات .
8)تهيئة سائر الطلاب للعمل في ميادين الحياة بمستوى لائق .
9)تخريج عدد من المؤهلين مسلكيا ً وفنيا ً لسد حاجة البلاد في المرحلة الأولى من التعليم , والقيام بالمهام الدينية والأعمال الفنية ( من زراعية وتجارية وصناعية ) وغيرها .
10) تحقيق الوعي الأسري لبناء أسرة إسلامية سليمة و إعداد الطلاب للجهاد في سبيل لله روحيا ً وبدنيا ً.
11) رعاية الشباب على أساس الإسلام , وعلاج مشكلاتهم الفكرية والانفعالية , ومساعدتهم على اجتياز هذه الفترة الحرجة من حياتهم بنجاح وسلام .
12) إكسابهم فضيلة المطالعة النافعة والرغبة في الازدياد من العلم النافع والعمل الصالح , واستغلال أوقات الفراغ على وجه مفيد تزدهر به شخصية الفرد وأحوال المجتمع .
13) تكوين الوعي الإيجابي الذي يواجه به الطالب الأفكار الهدامة والاتجاهات المضلة .
أنظمة المدرسة
(من حيث الغياب والتأخر والاستئذان أثناء اليوم الدراسي من قبل الطلاب)
v إن للغياب أثاره السلبية على المستوى التحصيلي لأبنائنا الطلاب وكل ما تأمله إدارة المدرسة الحد من الغياب قدر المستطاع. وعلى الطالب وولي أمره تقديم عذر مقبول للغياب وإلا سوف يتم تطبيق لائحة المواظبة.
v أما ما يتعلق بالتأخر عن طابور الصباح فهذا مرفوض تماما على اعتبار أن طابور الصباح جزء هام من اليوم الدراسي. وعند تأخر الطالب يجب على ولي الأمر الاتصال بالمدرسة أو الحضور لإبداء الأسباب والعلم.
v الاستئذان لإخراج طالب أثناء اليوم الدراسي: إذا كانت هناك ضرورة لإخراج الطالب من المدرسة خلال اليوم الدراسي فإن إدارة المدرسة لا تمانع ولكن بعد استكمال الإجراءات النظامية بهذا الشأن وخصوصا حضور ولي الأمر للاستئذان للطالب.
v زيارة ولي الأمر للمدرسة: إن من أهم الواجبات على ولي الأمر متابعة ابنه وزيارة المدرسة بين الحين والآخر للاطمئنان على سلوكياته داخل المدرسة والوقوف عن كثب على مستواه الدراسي ، والإدارة يسعدها إجراء لقاء بين ولي الأمر والمعلمين وذلك في المكاتب الإدارية .
تعليمات المدرسة
تعليمات المدرسة
فيما يتعلق بالزي المدرسي وقصات الشعر
كما هو معلوم أن مجتمعنا مجتمع إسلامي دستوره القرآن الكريم وسنة حبيبنا محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم؛ وبناء على هذا يجب أن نظهر بالمظهر اللائق كمسلمين، فمن أبرز اشتراطات إدارة المدرسة فيما يتعلق بالزي المدرسي أن يرتدي الطالب الثوب الأبيض مع طاقيته والشماغ بدون عقال وعدم استخدام القصات الغريبة الدخيلة على مجتمعنا من المجتمعات الغربية، وإذا كانت لديه حصة بدنية فعليه أن يلبس الثوب فوق ملابس البدنية أو يصطحب معه اللبس الرياضي.
الصلاة
مما لا شك فيه أن الصلاة فرض عين على كل مسلم ومسلمة ويجب أن تؤدى جماعة ؛ لذا فمن أوجب الواجبات على المدرسة أداء صلاة الظهر جماعة مع الطلاب ولن تسمح الإدارة لأي طالب بالخروج قبل أداء الصلاة مع الجماعة وعلى الطالب أن:
1. يسارع إلى الوضوء وأداء سنة صلاة الظهر.
2. الجلوس في المصلى وعدم التحدث إلى زملائه.
3. الخشوع في الصلاة.
4. أداء السنة البعدية.
5. عند الانصراف يلتزم الهدوء والسكينة وينتظر دور صفه في الانصراف.
الأنشطة
هناك العديد من الجماعات المدرسية حيث تستقطب كل جماعة مجموعة من الطلاب حسب ميولهم ورغباتهم وعلى الطالب الانخراط في الجماعة التي يميل إليها كما أنه ملزم بتمثيل المدرسة في الأنشطة الخارجية والمنافسات مع المدارس الأخرى.
|
م | الاسم | التخصص |
1 | مصطفى عبد الغني الباز | التـــــــــــــــربية الإســــــــلامية |
2 | سعد سالم القرني | |
3 | بريك قزيز الدوسري | |
4 | عبد الله عكيري | |
5 | بدر عتين | |
6 | حسين السيد زهران | اللـــــــــــــــغة العربية |
7 | إبراهيم عبد الباسط عبد الرءوف | |
8 | أيمن محمد صادق | |
9 | حسن إبراهيم حسن | |
10 | جمال علي | اللــــــــــــــــغة الإنجليزية |
11 | أبو القاسم حسن | |
12 | أشرف عبد المقصود | |
13 | محمد فتحي علي | |
14 | عاشور عفيفي | الرياضيات |
15 | محمد محمد النجار | |
16 | تامر فراج الصاوي | |
17 | صلاح عفيفي | |
18 | محمد محمود | |
19 | محمد رأفت | علــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم |
20 | محمد عبد الرحمن | |
21 | مؤيد عبد المجيد الحمدو | |
22 | الجنيد الرشيد عبد الله | |
23 | آهاب فوزي عطاالله | |
24 | مدحت عبد الحميد عبد المجيد | |
25 | عبد العزيز علي | |
26 | ياسر نعمان رمضان | |
27 | أحمد محمد الجباوي | |
28 | مشاري الحمود | اجتماعيات |
29 | محمد أبو القاسم عبدالله | حاسب ألي |
30 | إبراهيم علي أحمد | |
31 | هاني سعد السيد | تربية بدنية |
رواد الفصول
م | الاسم | الفصل |
1 | سعد سالم القرني | 1/1 |
2 | أحمد محمد الجباوي | 1/2 |
3 | حسن إبراهيم حسن | 1/3 |
4 | أشرف عبد المقصود | 1/4 |
5 | بريك قزيز الدوسري | 2/1 |
6 | مدحت عبد الحميد عبد المجيد | 2/2 |
7 | بدر حسن عتين | 2/3 |
8 | محمد محمد النجار | 2/4 |
9 | محمد فتحي علي | 2/5 |
10 | محمد محمود محمد | 2/6 |
11 | عبد الله عكيري | 3/1 |
12 | مشاري الحمود | 3/2 |
13 | عبد العزيز علي | 3/3 |
14 | أهاب فوزي عطالله | 3/4 |
15 | تامر فراج الصاوي | 3/5 |
16 | أبو القاسم عباس | 3/6 |
17 | الجنيد الرشيد عبد الله | 3/7 |
18 | ياسر نعمان رمضان | 3/8 |
19 | إبراهيم عبد الباسط عبدالرؤوف | 3 ش |
جماعات النشاط ومشرفوها
جماعة النشاط | مشرف الجماعة |
النادي العلمي | محمد رأفت |
الرياضيات | تامر الصاوي |
المسرح والإلقاء | حسين زهران |
التوعية الإسلامية | مصطفى الباز |
أصدقاء المكتبة | محمد الدحيمي |
اللغة الإنجليزية | أشرف عبد المقصود |
الإذاعة المدرسية | أيمن محمد صادق |
التربية الفنية | نايف الغامدي |
النظام | محمد جمعان الغامدي |
الخط | صلاح الدين عبد القادر |
الحاسب الآلي | إبراهيم علي أحمد |
التربية الرياضية | هاني سعد العدوي |
الكشافة | عاشور عفيفي |
التعليم الإلكتروني والمستقبل الواعد
|
الإرشاد الطلابي
تعتبر عملية التوجيه والإرشاد من الاتجاهات الحديثة التي تبثها كثين من الأنظمة التعليمية في العالم بغرض إيجاد البيئة السليمة للطالب بحيث ينمو نموا متوازيا مع إرشاده إلى أفضل سبل السير في دراسته سيرا حسنا لتحقيق أهدافه بصورة خاصة وأهداف مجتمعه بصورة عامة.
إن تزايد عدد الطلاب وتنوع احتياجاتهم أوجد بعض المشكلات المصاحبة مثل:
مشكلات انفعالية والتي قد تعوق عملية التعليم ما لم تتخذ الإجراءات الإرشادية والعلاجية اللازمة.
وجود الطلاب المتفوقين والمتأخرين دراسيا وذوي المشكلات وحاجة كل منهم إلى رعاية خاصة من قبل المرشد الطلابي.
وهنا تبرز أهمية وقيمة المرشد الطلابي في التوجيه والإرشاد مستندا إلى الركائز الإسلامية وبمفهومه العلمي الصحيح بغية مساعدة الطالب على فهم ذاته والتعرف على قدراته وتحديد حاجاته وأهدافه وحل مشكلاته مستثمرا مواهبه في ضوء رغباته وإمكاناته في إطار التقاليد الإسلامية ليصل على تحقيق التوافق شخصيا ونفسيا وتربويا ومهنيا وأريا واجتماعيا حتى يستطيع كمواطن يأخذ دوره المناسب.
وقد عمدت المدرسة إلى إسناد عملية التوجيه والإرشاد إلى متخصص ذو كفاءة يستطيع أن يحقق أهداف عملية الإرشاد الطلابي
الاختبارات
راقب الله في سرك وستكون الأسئلة والاختبارات:
1. شاملة بدون إغراق.
2. سهلة بدون ابتذال.
3. صعبة بدون تعقيد.
4. لا يعيبها طول ولا قصر.
5. أنيقة بدون ترف.
6. منظمة بدون سرف.
7. تعلى من الهمة وترفع إلى القمة.
8. تطلق للخيال العنان وللعقل ميادين التفنن والإتقان..
9. يلحق بركبها الضعيف.
10. يبدع فيها الأديب الحصيف.
المبنى المدرسي
المباني المدرسية: بناء أساسه التقوى ودعائمه الإيمان وجدرانه العلم والمعرفة وسقفه العقل والحكمة وسوره اليقين والإخلاص وتربته النية الصادقة فلله الفضل والمنة والإحسان. ويتكون المبنى المدرسي من ثلاثة طوابق تحتوي على 43 غرفة؛ الطابق الأول20 غرفة، الطابق الثاني 18 غرفة، والطابق الثالث 5 غرف، بإجمالي عد فصول19 فصلا، وبقية الغرف عبارة عن مكاتب الإداريين وغرف المعامل والمختبرات ومصادر التعلم، وهي موزعة حسب الجدول التالي:
م | عدد الغرف | المسمى |
الطابق الأول | ||
1 | 1 | المدير |
2 | 1 | سكرتير إداري |
3 | 1 | سكرتير مالي |
4 | 1 | وكيل شؤون معلمين |
5 | 1 | وكيل شؤون طلاب |
6 | 1 | مكتبة |
7 | 1 | مختبر فيزياء |
8 | 1 | مختبر أحياء |
9 | 1 | مختبر كيمياء |
10 | 1 | غرفة مصادر |
11 | 1 | غرفة التربية البدنية |
12 | 1 | دورة مياه معلمين وإداريين |
الطابق الثاني | ||
1 | 2 | معمل الحاسب الآلي |
2 | 1 | المرشد الطلابي |
3 | 1 | مشرف النشاط |
4 | 1 | غرفة منسقي المواد الدراسية |
5 | 1 | الخيمة |
6 | 1 | دورة مياه معلمين وإداريين |
الطابق الثالث | ||
1 | 2 | غرفة معلمين |
2 | 1 | دورة مياه معلمين وإداريين |
3 | 1 | مستودع |
4 | 1 | التوعية الإسلامية |
الهيئة الإدارية
لا توحد رياح مواتية لسفينة بلا وجهة ودور الإدارة أنها تدير دفة السفينة نحو الوجهة المقصودة. ويدير المدير نخبة من القادة وإدارة متفانية في العمل مخلصة في الجهد صادقة في النية امتلكت القدرة على الرؤية الواضحة والتخطيط السليم والنظرة الصادقة فأعطاها الله على قدر صدقها وعلى مساحة إخلاصها فكان الأمل وكان العمل وتحقق التميز و النجاح. وتضم المدرسة في جنباتها تسعة إداريين هم:
م | الاسم | المسمى الوظيفي |
1 | عيدان بن سعيد الغامدي | مدير المدرسة |
2 | محمود السيد أمين | وكيل الشؤون الإدارية |
3 | سعيد محفوظ الشهري | وكيل شؤون طلاب1 |
4 | محمد جمعان الغامدي | وكيل شؤون طلاب2 |
5 | إبراهيم علي الشريف | مراقب |
6 | مسفر محمد أل مسفر | مرشد طلابي |
7 | نايف الغامدي | رائد نشاط |
8 | أحمد عبد الرحمن خليل | سكرتير إداري |
9 | صلاح الدين عبد القادر عطية | سكرتير مالي |
مبادئ المدرسة
1. التعليم رغبة مشتركة من القائمين علي التربية والمستفيدين منها.
2. المدرسة مؤهلة ماديا وبشريا للقيام بدورها.
3. التحسين المستمر للمدرسة في جميع جوانبها.
4. جميع منسوبي المدرسة يعملون بتكامل وتناسق لتحقيق الرؤية.
5. رضاء الشركاء ومساهماتهم أحد محددات العمل نحو تحقيق الرؤية.
6. تطوير الأداء منهج كل معلم وإداري وموظف في منظومة العمل.
7. العمل نحو بلوغ التوقعات وعند بلوغها استمرار العمل نحو سقف أعلى.
مبادئ منسوبي المدرسة
8. الكرامة الإنسانية كما أرادها الإسلام.
9. بناء الإنسان أفضل استثمار.
10. تمثل القدوة الحسنة أقوى وسائل التربية تأثيرا.
11. التنمية المهنية لمنسوبي المدرسة خيار استراتيجي.
12. الإتقان منهج لا بديل عنه.
13. التعاون أساس النجاح.
14. الاحترام سمة التعامل بين منسوبي العمل.
15. الاعتزاز بمهنة التعليم.
قيم المدرسة
العدالة
التميز
الإبداع
الجودة الشاملة
الشراكة
العالمية
التواصل
العمل المؤسسي
خدمة المعلم
الإيجابية
المهنية
التنمية
القوة
برامج المدرسة
1. برنامج انتبه أمامك مبدع:
يهدف إلى رعاية المبدعين والمتفوقين وتنمية إبداعاتهم.
2. برنامج الحق بنا:
يهدف إلى رفع المستوى التحصيلي للطلاب.
3. برنامج المعلم المربي المخلص:
يهدف إلى تحقيق الشخصية المتوازية للطالب.
4. برنامج الدمج التقني:
يهدف إلى دمج التقنية في التعليم.
5. برنامج نعم للتواصل:
يهدف إلى تحقيق المشاركة مع أولياء الأمور.
6. برنامج المقرأة:
يهدف إلى غرس القيم الإسلامية وحفظ كتاب الله.
7. برنامج الطالب القائد:
يهدف إلى غرس قيم القائد في الطلاب.
8. برنامج الطالب المعلم:
يهدف إلى أن يكون الطالب محور العملية التعليمية.
9. برنامج تراث:
يهدف إلى تعميق الهوية الوطنية والانتماء للوطن.
10. برنامج موهبة:
يهدف إلى تنمية مواهب الطلاب وصقلها.
إرشادات النقل المدرسي
يجب أن يأخذ أولياء الأمور الإرشادات التالية بعين الاعتبار:
1. أن يكون الطالب جاهز قبل الموعد المحدد لتوقف الحافلة بخمس دقائق حتى يتسنى للحافلة الوصول إلى المدرسة في موعدها.
2. في حالة عدم لحاق الطالب بالحافلة في يوم ما يجب إخبار مشرف الحافلة عن طريق الهاتف في نفس اليوم.
3. غير مسموح لسائق الحافلة أن يصدر أي صوت لإعلام الطالب بوصول الحافلة وذلك لعدم إزعاج الجيران.
4. باستثناء الظروف الطارئة غير المتوقعة والاستثنائية للطاب سيتم أخذه من البيت وإعادته في نفس الوقت يوميا.
5. الحافلة لن تغادر نقطة توقف الطالب قبل الموعد المحدد وذلك عند التحميل والإنزال.
6. يتم إعلام ولي أمر الطالب والطالب بموع التحميل والنزول في بداية العام الدراسي.
7. في حالة عدم تواجد الطالب في المكان المحدد تغادر الحافلة في الوقت المحدد دون انتظار.
8. يتم الإشراف على الطلاب أثناء الصعود والنزول من قبل المشرف على الحافلة.
9. لا يسمح للأشخاص الذين ليس لهم الحق في استخدام النقل المدرسي بالتواجد علة متن الحافلة.
10. على من لهم حق استعمال النقل المدرسي عد الاقتراب من الحافلة قبل أن تتوقف توقفا تاما أاأوتفتح أبوابها.
11. يجب أن ينتظر الطالب الحافلة في مكان آمن بعيد عن الطريق العام.
12. يجب أن يلزم الطالب تعليمات السلامة والأمان عند ركوب الحافلة والتواجد بها وعند النزول منها.
13. لا يسمح للطالب بمغادرة الحافلة في أي نقطة غير المكان المحدد له إلا بعلم ولي الأمر وإدارة المدرسة معا.
14. أي تعديل من قبل ولي الأمر أو الإدارة يجب أن يعلم به مشرف الحافلة.
15. سائق الحافلة غير مخول لإجراء أي تعديل أو تغيير في طريقه.
الخطة الإستراتيجية | المجال (المنهج) | تطبيق المناهج وفق استراتيجيات تعليم حديثة |
الطالب | رعاية الطلاب تربويا وعلميا | |
أن يكون الطالب محور العملية التعليمية | ||
المعلم | إعداد قيادات تربوية فعالة | |
تطوير قدرات المعلمين المهنية | ||
البيئة المدرسية | تنمية العلاقات الإنسانية | |
تهيئة بيئة مدرسية فعالة جاذبة تنمي دافعية العمل والتعلم | ||
المجتمع المحلي | الانفتاح على المجتمع المحلي ومؤسساته لدعم أهداف المدرسة | |
النشاط | تحقيق نمو الطالب المتكامل عقليا وجسديا واجتماعيا ليتمكن من التفاعل والتكيف مع مجتمع متعدد الثقافات والمهارات. | |
الإدارة | بناء منظومة إدارية تكنزلزجية | |
توثيق العمليات المدرسية وفق معايير الجودة الشاملة |
إنجــــازات المدرســة
1. الفوز في مسابقة فرسان الإلقاء مجال الإلقاء الجماعي سنة 1427/1428 هـ.
2. فوز الأستاذ/ عيدان بن سعيد الغامدي بدرع المدير المتميز على مستوى منطقة الرياض للعام الدراسي 1430/1431هـ.
3. فوز الأستاذ/ عيدان بن سعيد الغامدي بدرع المدير المتميز على مستوى المملكة للعام الدراسي 1431/1432هـ.
4. فوز الأستاذ/ جمال علي محمد بدرع المعلم المتميز على مستوى الرياض للعام الدراسي 1430/1431هـ.
5. فوز الأستاذ/ جمال علي محمد بدرع المعلم المتميز على مستوى المملكة للعام الدراسي 1431/1432هـ.
6. فوز المدرسة بالمركز الأول ببطولة البلياردو الأولى بالرياض.
7. فوز المدرسة بالمركز الأول في مسابقة الإنشاد على مستوى منطقة الرياض.
8. الفوز ببرنامج أظهر موهبتك مجال الإلقاء الفردي لعام 1431/1432 هـ.
9. الفوز ببرنامج أظهر موهبتك مجال العمل المسري لعام 1431/1432 هـ.
10. الحصول على المركز الأول في مجال الإلقاء الفردي على مستوى مكتب التربية والتعليم بالرياض 1431/1432 هـ.
11. الفوز بالمركز الثالث في مجال الإلقاء الجماعي لعام 1431/1432 هـ .
12. تنظيم ملتقى القيادلت التربوية لمكتب التربية والتعليم بغرب الرياض 1431/1432 هـ
13. المشاركة في تنظيم حفل مدارس شركة الرياض الذي أقيم بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لعام 1431/1432 هـ.